٥ معلومات لم تكن تعرفها عن نيسان

٥ معلومات لم تكن تعرفها عن نيسان
2.3kViews

نيسان، هي إحدى أعرق الشركات في قطاع المركبات في العالم، و التي تطمح لرفع حصتها السوقية في دول الخليج العربي الى حوالي ٢٠٪  بحلول عام ٢٠٢٢(عبر  الرؤية ). ساهمت هذه الشركة اليابانية منذ لحظة إنشاءها في تطوير الكثير من المميزات في المركبات ، و هو الأمر الذي يمتن له العديد من عشاق السيارات. وفي هذا التقرير في ستتعرف على ٥ معلومات جديدة لم تكن تعرفها من قبل عن شركة نيسان.

 


هل تعلم ؟

في يناير عام ٢٠١٨ م ، أعلن هيترو سايكاوا ( الرئيس التنفيذي لنيسان) أن جميع مركبات انفينيتي ستكون مركبات هجينة او كهربائية  بحلول عام ٢٠٢١. (عبر ويكيبيديا.)


 

تم بناء أول سيارة داتسون التابعة لمؤسسة نيسان في عام 1914 و أطلقت  هذه السيارة إرثًا يمتد لقرن من الإبتكار . ما زال بإمكانك تجربتها اليوم في جنوب هولندا في 94 Nissan.

 بيك أب داتسون هي أول مركبة لشركة نيسان تُباع في الولايات المتحدة في عام ١٩٥٩. وقد قام 220 جنديًا أمريكيًا في الخارج بإدخال السيارة إلى السوق،حيث أنهم قد قاموا بشراء هذا النوع من السيارات من اليابان و بيعها في الولايات المتحدة الأمريكية مقابل العمولات.

في عام 1999 ، تم تكريم فرونتير وإكستيرا وباثفايندر بصفتهم المركبات الرسمية لحراس الإنقاذ في مقاطعة لوس أنجلوس (LACL). نتيجةً لذلك ، ظهرت المركبة الرائعة الصنع الفور ويلز (four wheels) و التي تم تصويرها بكثرة في مسلسل بيواتش Baywatch في التسعينات.

دعمت هذه الشركة اليابانية مؤسسة هابيتات فور هيومانيتي Habitat for Humanity منذ أن دمر إعصار كاترينا بعض المناطق في الولايات المتحدة الإمريكية في عام 2005.  قدمت نيسان أكثر من 85000 ساعة تطوعية ، و 14 مليون دولار أمريكي ، و 12 عامًا من الخدمة من أجل مكافحة التشرد في الولايات المتحدة.

“إثراء حياة الناس” وهي مهمة نيسان العالمية – تنعكس مباشرة في متجر 94 Nissan. منحت نيسان أكثر من 700,000 دولار أمريكي إلى 29 منظمة غير ربحية أمريكية في عام ٢٠٢٠ وحده.

 

حسنا، الآن بعد أن تعرفت على هذه معلومات مثيرة عن شركة نيسان، يمكنك الآن التوجه إلى تصفح مخزوننا الشامل من فولفو أو استكشف أكثر من ٣٥٠٠٠ سيارة جديدة ومستعملة على موقعنا  akomakoo .

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Shares