٦ نصائح لبيع سيارتك بسعر أكبر

٦ نصائح لبيع سيارتك بسعر أكبر
1.4kViews

بشكل عام ، هناك بعض النقاط التي يجب عليك إتباعها عندما تخطط لبيع سيارتك بسعر أكبر . أقل ما يمكنك فعله هو أن تعرض سيارتك بالشكل المناسب لجذب الشراء نحوها .لذلك نحن هنا، لنشارك معك أهم ٦ نصائح لبيع سيارتك بسعر أكبر عبر المنصات الرقمية كمنصة أكو ماكو  ، المنصة الرئيسية لبيع و عرض السيارات في البحرين و الممكلة العربية السعودية.

 

1- أصلح جميع الخدوش و الآثار

 إذا كنت قد امتلكت السيارة لفترة طويلة،  فلا بد أنها تحتوى على بعض الخدوش و الآثار التي يمكن ملاحظتها. سيحاول العديد من المشترين إستغلال هذه العيوب للتفاوض معك  من أجل تقليل سعرها ، لذلك ننصح و بشدة أن يتم إصلاح كل التفاصيل الصغيرة في المركبة، حتى و لو كان هذا مكلفا بعض الشيء ، لأنه سيحدث فارقا كبير عند عملية البيع..

 

2- تأكد من نظافة سيارتك

ننصحك بالتنظيف سيارتك بعمق ( من الداخل و الخارج)  قبل نشر أي صورة لها للإعلان . عندما لا تقم بتنظيف السيارة ، سيفترض المشترون المحتملون نقص الإهتمام و الصيانة للسيارة ، و قد يدفعهم هذا  بعيدا عن إعلانك.

 

3- بيع السيارة قبل إنتهاء ضمانها 

من أذكى الطرق التي يمكنك إتباعها هو أن تبيع سيارتك الجديدة قبل إنتهاء موعد ضمانها. معظم السيارات في الغالب يكون لها ضمان لخمس سنوات ، لذلك يفضل بيعها خلال السنوات الخمس للحصول على سعر جيد  ومرضي. 

الميزة الأخرى لبيع سيارتك قبل إنتهاء فترة الضمان هو أنك سوف تتجنب المصاريف الكبيرة على السيارة، و سيحقق لك هذا ربح أكبر.

 

4- انشر بشكل فعال

من مزايا نشرك لإعلان سيارتك في منصة رقمية كمنصة  أكو ماكو ، أن إعلانك سيصل للعديد من المهتمين في مملكة البحرين والمملكة العربية السعودية  بضغطة زر واحدة. إذا كنت تستخدم منصة أخرى لبيع سيارتك  مع منصة أكو ماكو،   ننصحك بإبقاء السعر ثابت و تجنب إرتفاع الأسعار مما قد يؤدي الى تشتت و إرتباك و قد يؤثر على عملية البيع.

للذهاب أبعد من ذلك يحبذ أيضا أن تنشر إعلان سيارتك الى أفراد عائلتك و أصدقائك و زملائك في العمل.

 

5- تحدث عن التفاصيل الرئيسية

نحدثك هنا باعتبارنا مستشارك الشخصي، و نحن نؤكد لك بأن هذه النقطة بذات أهمية النقاط  الأربعة أعلاه. بصرف النظر عن ذكرك لبعض المعلومات العامة، كانوع السيارة، لونها و الكيلومترات التي قطعتها. يجب عليك إدخال بعض التفاصيل التي تجعل إعلانك أكثر جاذبية.  قم ببيع سيارتك كما يفعل البائع العام ، و  قم بتسليط الضوء على الكاميرا، نظام التنقل، نظام الكروز كنترول و نظام الترفيه، و معايير السلامة فيها، و ضع كل ذلك وأكثر  في صندوق الوصف.

 

 6- أضف بعض الصور

إضافة صور متعددة من زوايا مختلفة للسيارة يساعد  في إعطاء صورة أفضل للمشتري ، مما سيدفعه للتواصل معك. ننصحك بتصوير السيارة من الداخل و الخارج ، و يفضل تصوير سيارتك في الموقع المناسب و يمكنك أيضا التعديل عليها قليلا بإستخدام برامج التحرير.

 

دعونا نتعرف على آرائكم و أفكاركم في التعليقات ..

 

نحاول أن نغير معكم تجربة شراء السيارات في البحرين و المملكة العربية السعودية، لا تنسى أن تزور صفحتنا الرئيسية لشراء السيارة التي تحلم بها ، أو تعرف أكثر عن السيارات عبر مدونتنا الرقمية.

 


أكو ماكو هو موقع إلكتروني رائد للإعلانات المبوبة لجميع المستخدمين في مملكة البحرين والمنطقة الشرقية من المملكة العربية السعودية. أطلق عبد الحميد العصفور (المدير العام لمجموعة البيان للإعلام) في عام ٢٠٢٠م   منصة أكو ماكو، و قد أصبحت المنصة الأكثر تميزًا للربط المشترين والبائعين في مملكة البحرين والمملكة العربية السعودية معا

  

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Shares